GuidePedia

لا تبخل علينا واضغط لايك


إغــــــلاق

قال القس لوقا راضي واعي كنيسة القديس يوحنا المعمدان بمطرانية القوصية أسيوط ان شخصيات عامة وقياديه بالقرية اصدرت بيان لهم تطالب فيه وزير الدفاع والانتاج الحربى والقائد العام للقوات المسلحة الفريق اول صدقى صبحى بفتح تحقيق عاجل فى مقتل المجند بهاء جمال ميخائيل سلوانس المقيم فى قرية رزقة الدير التابعة للدير المحرق – مركز القوصية – محافظة اسيوط الرقم العسكرى 2104521207069حيث قتل اثناء تأديته خدمته كمجند بالجيش المصرى.

وأكد القس راضي ان المجند بهاء معروف لدينا بالثبات النفسى والخلقى والايمانى والتطلع للافضل وان راوية موته منتحرا محل شك منا. يذكر أن بهاء مجند مصري من اسيوط القوصية قرية رزقة الدير .تخرج من كلية التربية النوعية قسم موسيقي بجامعة اسيوط دفعة 2014 بتقدير عام (جيد جدا) . والتحق بالجيش المصري في دفعة يناير 2015 ولكن في يوم اﻻربعاء السابق الموافق (24 يوليو 2015) . جاء الي القرية ضابط يقول انه من جهات عليا للتحري عنه وقام بزيارة منزله وغرفته وسؤال اقاربه عنه وعن اخلاقة وهل عنده خلافات مع احد ؟ .اعتقد الجميع انه مرشح للموسيقي العسكرية برئاسة الجمهورية ﻻنه انسان موهوب ومعروف بإتقانه وحبه للموسيقي . ولكن المفاجاة عندما غادر الضابط القريه.

كان قد ترك رسالة مع شيخ القريه بخبر وفاة بهاء وضرورة استلامه يوم الخميس السابق (الموافق 25/06/2015 ) الساعة التاسعة صباحا من مشرحة زينهم .قام عمه بالذهاب ﻻستلامه وعندها اخبرا بانه سبب الوفاة طلقتين في الصدر .وقاموا بتسلمهم الجثه وعند مشاهدة الجثة ظهرت اثار الطلاقات في الصدر ٢ طلقة بالصدر يقال انه طلاقات من العيار٧،٦٢ وتم الاطلاق من الامام مباشرة من مسافة قريبة ودليل ذلك فتحتي دخول وخروج المقذوفين من الظهر و اثار لضربة بجسم صلب ايضا اعلي الجبهه يقال انه من الامام مباشرة علي الجبهة بدبشك حديد بندقية الية عيار٧،٦٢ وتم اطلاق النار علية بالضرب المفرد للبندقية عدد ٢ طلقة وهو ملقي علي الارض.
والذي قام بتسليمهم الجثه من افراد كتيبته يقولون انه وجد علي الكرسي في مكتبه يضع البندقه بين قدميه دون سبب لوفاته وبدون اتهام احد في قتله وبذلك يكون المجند قد قام بقتل نفسه وانتحر .
 
Top